جديد الموقع

الرئيسية

أخبار وتقارير واستطلاعات

المشرف على برنامج التواصل مع علماء اليمن يستقبل وكيل أمانة العاصمة صنعاء

المشرف على برنامج التواصل مع علماء اليمن يستقبل وكيل أمانة العاصمة صنعاء

تاريخ النشر: الخميس, 25 يوليو 2019 - 05:58 صباحاً | عدد المشاهدات: 1,379

 


التقى المشرف على برنامج التواصل مع علماء اليمن سعادة الشيخ عبدالله بن ضيف الله المطيري اليوم الأربعاء 21ذي القعدة 1440هـ الموافق 24يوليو2019م، سعادة وكيل أمانة العاصمة وعضو مجلس مقاومة صنعاء سعادة الأستاذ عبدالكريم ثعيل في مقر البرنامج بالرياض، ضمن جهود المشرف على برنامج التواصل لمد جسور تعاون العلماء والدعاة مع المؤسسات اليمنية الحكومية والأهلية في إطار المساندة الفكرية والثقافية والإعلامية والتوعوية في الحرب التي يخضوها الشعب اليمني والجيش الوطني مدعومين بقوات تحالف دعم استعادة الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ضد الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران.
وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ المطيري بوكيل المحافظة، واستعرض معه خطط البرنامج وأنشطته، ومنها ما يتعلق بالعمل المشترك بين البرنامج وأمانة العاصمة، وتفعيل دور العلماء والدعاة في الميدان، وإيصال صوتهم إلى صنعاء والمحافظات الأخرى للتصدي للمساعي الحوثية التي تستهدف تزييف وعي الناشئة والشباب، لاستخدامهم وقود حرب ضد الشعب اليمني وشعوب المنطقة.
وعبّر الشيخ المطيري عن ارتياحه وسعادته لزيارة الوكيل الذي يعكس اهتمام المسؤولين في صنعاء وأعضاء الحكومة اليمنية بأنشطة وأعمال برنامج التواصل مع علماء اليمن.
وأثنى سعادة الأستاذ عبدالكريم ثعيل على جهود الشيخ المطيري في تطوير البرنامج، معبّراً عن سعادته بالنقلة النوعية التي حصلت في البرنامج، متمنياً أن يتم التعاون المشترك بين أمانة العاصمة صنعاء والبرنامج في إيصال أصوات العلماء والدعاة المؤثرين إلى أوساط الناس في العاصمة عبر قنوات وقوالب إعلامية متعددة، وبطرق وأساليب متنوعة تضمن وصول رسالة العلماء إلى الجماهير التي يحاول الحوثي تزييف وعيها وتحويلها إلى حشود مطيعة لرغباته وتحت أمره ونهيه لخدمة أجنداته التخريبية في المنطقة.
وشكر الأستاذ ثعيل جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان الذين أوليا اهتماماً كبيراً بالشعب اليمني في جميع المجالات.
وفي نهاية اللقاء استعرض الشيخ المطيري مع سعادة الوكيل أقسام البرنامج وإداراته المختلفة، والتقى بطاقم العمل بالمركز الإعلامي التابع للبرنامج مبدياً سعادته بما يوفره البرنامج من إمكانيات تتيح للعلماء والدعاة والإعلاميين توصيل رسائلهم إلى الجمهور اليمني.

أضف تعليق

مقالات ذات صلة

العريفي : استضافة 150عالم من علماء اليمن من مختلف المذاهب للحج

العريفي : استضافة 150عالم من علماء اليمن من مختلف المذاهب للحج

أكد المشرف على برنامج التواصل مع علماء اليمن بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ محمد بن عبدالواحد العريفي بأنه ا .. المزيد
علماء يمنيون خلال لقائهم

علماء يمنيون خلال لقائهم "آل الشيخ": المملكة كانت وستبقى عمق اليمن الإستراتيجي

التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، يوم الأحد الموافق 9 ذو الحجة للعام 1444هـ بم .. المزيد
علماء اليمن يشيدون ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة

علماء اليمن يشيدون ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة

أشاد عدد من علماء اليمن بجهود برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه الوزارة، ودوره في تعميق رواب .. المزيد
أمسية لبرنامج علماء اليمن في تعز تناقش المآسي التي يصنعها الحوثي في رمضان

أمسية لبرنامج علماء اليمن في تعز تناقش المآسي التي يصنعها الحوثي في رمضان

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية ممثلة ببرنامج التواصل مع علماء اليمن، بالتعاون مع وزارة الأوقاف والإرشاد بالجمهورية اليمنية، أمس، ندوة .. المزيد