جديد الموقع

الرئيسية

أخبار وتقارير واستطلاعات

اليمنيون يبادلون المملكة الوفاء بالوفاء

اليمنيون يبادلون المملكة الوفاء بالوفاء

تاريخ النشر: السبت, 02 مارس 2019 - 22:19 مساءً | عدد المشاهدات: 1,271

 

متابعات

يحتفظ الشعب اليمني بتقدير عالٍ لكل من يقدم له عون ومساندة ويحفظ له الجميل والعرفان ويبادله الوفاء بالوفاء، وهاهو الشعب اليمني عبر نُخبه الدعوية والعلمية يعبر عن شكره وتقديره لدولة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين على دعمهم اليمن مؤخراً ب500مليون دولار استمراراً لمسيرة العطاء الأخوي والمساندة الشاملة الذي يحظى به الشعب اليمني من قبل أشقائه في المملكة.

ويؤكد الشيخ جمال السقاف عضو رابطة علماء عدن أن مملكة العطاء، تغذّ السير في دعم اليمن، وتحث عليه الدول الصديقة، وتسارع في نهضته، وأكد على حرص المملكة على انتشال اليمن من كبوته الاجتماعية والإنسانية، مبيناً أن دعمها  مستمر، وعطاؤها المتنوع لا يتوقف.
وأشار الشيخ جمال السقاف إلى جرائم إيران وحلفائها الحوثيين في اليمن في مقابل عطاء المملكة مستنكرا مسارعة إيران وسباقها مع الزمن لتدمير اليمن، مبيناً أن ما تفعله إيران والحوثي عملية تجريف وتغيير لهوية اليمن مؤكداً أن إيران ومليشياتها الحوثية لايريدون لليمن تقدما ولانهوضا.
وعبّر الشيخ جمال السقاف عن شكره مملكة الخير، ملكا وحكومة وشعباً، واصفاً المملكة بأنها مملكة الإنسانية وخير سند ومعين للشعب اليمني مؤكداً أن يدها البيضاء امتدت إلى ربوع اليمن السعيد.

من جانبه وصف الشيخ مختار بن محمد الحنكاسي، رئيس مؤسسة ارخبيل سقطرى الخيرية، وعضو مجلس كلية التربية بسقطرى أن السعودية يد بيضاء بالكرم والعطاء مؤكداً أن خيرها لاينكره إلا جاحد وأن كل أبناء الشعب اليمني يثمنون الدور الانساني والخيري للمملكة ملكاً وحكومة وشعباً مبيناً أن السعودية تنشر الخير و تضمد الجراح وتساعد المحتاجين وتساهم في تنمية البلاد وإعانة العباد وتنشر الحياة.
وأكد الشيخ الحنكاسي أن موقف السعودية داعم اليمن واليمنيين منذ عقود من الزمن وأنها تقف بجانب الشعب اليمني بجميع أوجه الدعم المختلفة والواقع أكبر دليل وشاهد حد تعبيره، وذكر الشيخ الحنكاسي أن إيران  الفارسية تساهم في تديمر اليمن أرضا وإنسانا بنشر الموت ودعم المليشيات المسلحة التي تقتل النساء والأطفال وتدمر المساجد والمنازل ودور القرآن، منبهاً إلى أن إيران منذ تدخلت في اليمن عبر مليشياتها الحوثية لم ير الشعب اليمني إلا الدماء، والأشلاء، والقتل، والنازحين، والمشردين بسبب سياسة إيران الدموية ضد أبناء الشعب اليمني.
وختم الشيخ الحنكاسي تصريحه بالقول: أبناء اليمن جميعاً ضد التدخلات الإيرانية التي زرعت الكراهية ودمرت النسيج الاجتماعي اليمني بسياستها الشيطانية ودعمها لجماعة الحوثي النبتة السرطانية الخبيثة والخنجر المسموم في جسد الأمة الإسلامية.

أضف تعليق

مقالات ذات صلة

علماء يمنيون خلال لقائهم

علماء يمنيون خلال لقائهم "آل الشيخ": المملكة كانت وستبقى عمق اليمن الإستراتيجي

التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، يوم الأحد الموافق 9 ذو الحجة للعام 1444هـ بم .. المزيد
علماء اليمن يثمنون جهود المملكة والوزارة في دعم علماء ودعاة اليمن

علماء اليمن يثمنون جهود المملكة والوزارة في دعم علماء ودعاة اليمن

ثمن علماء ودعاة اليمن الجهود التي تبذلها المملكة والوزارة، في دعم علماء ودعاة اليمن لإيصال رسالتهم الدعوية والعلمية والفكرية ومسان .. المزيد
في الملتقى الذي نظمه البرنامج في مأرب .. علماء اليمن يدينون جرائم الحوثي ويثمنون جهود التحالف بقيادة المملكة

في الملتقى الذي نظمه البرنامج في مأرب .. علماء اليمن يدينون جرائم الحوثي ويثمنون جهود التحالف بقيادة المملكة

ثمن علماء ودعاة اليمن الجهود التي يبذلها التحالف بقيادة المملكة العربية، وعبروا عن شكرهم مواقف المملكة ومساندتها الشرعية والشعب ال .. المزيد
نص البيان الختامي الصادر عن ملتقى علماء ودعاة اليمن في المملكة

نص البيان الختامي الصادر عن ملتقى علماء ودعاة اليمن في المملكة

بسم الله الله الرحمن الرحيم البيان الختامي الصادر عن ملتقى علماء ودعاة اليمن في المملكة (اليمن والمملكة في مواجهة التطرف والإرها .. المزيد